النجم الجزائري رياض محرز بات هدفا لكثير من الأندية ومن بينها برشلونة الإسباني الذي يسعى لدعم وسط ملعبه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نقلت صحيفة « سبورت » الإسبانية اهتمام برشلونة بضم النجم الجزائري رياض محرز نجم وسط ليستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الجزائري لاسيما أن البلوغرانا يرغب في تدعيم وسط ميدانه بسبب الثغرات التي تملأ هذا الخط.

واستندت الصحيفة إلى تقارير إنكليزية تفيد بأن رياض محرز يرغب في تغيير الأجواء داخل ليستر سيتي بعدما فشل الأخير في حجز مكان يسمح له بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى محرز للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ولن يحقق له ليستر سيتي ذلك لذا فقد يرحب بعرض برشلونة الإسباني إذا ما تقدمت إدارة البلوغرانا بطلب لشرائه.

وكان برشلونة قد تعرض لأزمة بسبب وسط الملعب وعدم قدرة أندري غوميز على التأقلم داخل النادي رغم حصوله على فرصة كافية على يد المدير الفني الحالي لويس إنريكي

ومن المنتظر عقب الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لبرشلونة أن يبدأ البلوغرانا سريعا في فتح ملف التعاقدات والصفقات الجديدة بينما لن يستطيع ليستر سيتي الوقوف أمام رغبة محرز في الذهاب إلى برشلونة إذا ما أعلن النادي الكتالوني رغبته في ضم النجم الجزائري