Afficher l'image d'origine

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سبب انتقاله للعب في البريمير ليج، مشيراً إلى أن استماعه للانتقادات يزيده قوة لفعل المزيد.

وكان إبراهيموفيتش صاحب الـ35 عام قد انتقل للعب في الشياطين الحمر الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتوقع البعض عدم نجاح إبرا في الدوري الإنجليزي، نظراً لقوة المنافسة هناك، بالإضافة لسن اللاعب الكبير، ولكن الدولي السويدي السابق أسكت الجميع بتألقه، وإحرازه حتى الآن 13 هدف بالبريمير ليج، ليتواجد في وصافة هدافي الدوري خلف الإسباني دييجو كوستا.

وتحدث إبراهيموفيتش حسب شبكة “سكاي سبورتس” رفقة النجم الفرنسي المعتزل تيري هنري قائلاً “ليس لدي أي مشاكل بشأن تعرضي للانتقادات، لأنني تعودت على ذلك، وهذا شيء يعطيني القوة لفعل المزيد”.

وأضاف “يتحدثون الناس عني دائماً ويقولون “أنت ميت وانتهيت”، بالإضافة لبعض اللاعبين السابقين أيضاً الذين لا أذكر أين لعبوا، ولكنهم بالطبع سيتذكروا من هو زلاتان طوال حياتهم”.

وتابع “وبعد العديد من السنوات حول التحدث عن أن إبرا لا يمكنه اللعب في الدوري الإنجليزي، كان لدي الدافع للذهاب إلى هناك”.

الجدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش قد توّج بلقب أفضل لاعب في شهر ديسمبر الماضي، بعد نجاحه في قيادة اليونايتد في الفوز بتسع مباريات متتالية.