L'entraîneur du FC Barcelone a salué la bonne saison de l'équipe basque qui a obtenu “de grands résultats et des statistiques considérables”

ظهر لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لوسائل الإعلام للحديث عن مباراة فريقه بالليجا غدا السبت أمام ديبورتيفو ألافيس، خصم الفريق الكتالوني في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال إنريكي عن مواجهة ألافيس: « إنه ظرف غير عادي في كثير من الأحيان، ألافيس يملك أرقاما متناسقة ومدربهم نجح في فرض أسلوبه وانطباعه. لقد كان هناك مفاجأة في الأسبوع الثالث، سوف تكون مباراة معقدة وصعبة أمام فريق قوي وعنيد ».

وعن ملعب نهائي كأس ملك إسبانيا قال: « لا يهمني المكان كثيرًا لعبنا سابقًا في فيسنتي كالديرون ولعبنا في كامب نو ولقد أحببنا التجربتين، أنا لا أبالي بالمكان ».

وعن رفض ريال مدريد إقامة النهائي في ملعبه سنتياجو برنابيو قال : »فضولي للعب هنا صفر، أنا غير مبال، ولكن يجب على كل فريق أن يعرف مسؤوليته ويكون جادا في موقفه ».

وعن المداورة أمام ألافيس قال: « لقد قدموا مباريات جيدة في الآونة الأخيرة، نحن نلعب مباريات عديدة أيضًا وسوف نحاول أن نختار التشكيل الأفضل ».

أما بشأن عقوبة لويس سواريز بإيقافه مباراتين قال: « ليس لدي نية للدخول في هذه المهاترات، نحن نملك لاعبين محترفين ولن ندخل في هذا الجدل ».

وحول إمكانية التصدر غدًا على حساب ريال مدريد قال: « أنا لا أهتم بالصدارة في الوقت الحالي، أنا أفكر بأن نكون في الصدارة في الجولة 38 من المسابقة، سوف نحاول الحصول على أكبر عدد من النقاط ».

واختتم بالحديث عن ثلاث هجوم الفريق الكتالوني MSN وقال : »لديهم الكثير من الإمكانيات، ولكنهم بحاجة إلى عمل الفريق ككل، وخاصة البنية الدفاعية ».