Résultat de recherche d'images pour "‫فريق الوداد‬‎"

استرد الوداد، صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، السبت الماضي، لكنه قد يفقدها في ظل ملاحقة 3 فرق له مع انطلاق جولة جديدة من المباريات.

وعاد الوداد، بفوز مهم على مضيفه المغرب التطواني، ليصعد للقمة، بـ37 نقطة من 18 مباراة بفارق الأهداف عن الدفاع الحسني الجديدي، الذي تعادل (1-1) مع جاره أولمبيك آسفي.

ويستمر الصراع، في الجولة الجديدة، التي تنطلق اليوم الجمعة، إذ يخوض الوداد اختبارًا صعبًا، غدًا السبت أمام نهضة بركان، المتألق مؤخرًا بعد تحقيق 5 انتصارات متتالية ليرتقي للمركز الرابع، بفارق 3 نقاط عن القمة.

وقال الحسين عموتة، مدرب الوداد: « نحن مطالبون بالفوز بالتأكيد رغم صعوبة المهمة. نخوض منافسة قوية في الصدارة، مع عدة فرق، ونهضة بركان يتقدم ».

وأضاف « يملك نهضة بركان، أفضل دفاع لذا يجب استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، وتجنب الأخطاء الدفاعية ».

ويغيب عن الوداد، إسماعيل الحداد، والنيجيري شيسوم شيكاتارا، إضافة لصلاح الدين سعيدي، بينما لن يستفيد نهضة بركان من جهود رشيد حسني، المعار من الوداد لوجود بند يحرمه من اللعب ضد ناديه الأصلي.

وسيعرف الدفاع الجديدي، نتيجة مواجهة الوداد، قبل أن يحل ضيفًا على الفتح الرباطي، حامل اللقب، وصاحب المركز العاشر، بعد غد الأحد.

ورغم مشاكله الإدارية والمالية، يسير الرجاء البيضاوي بخطى ثابتة، ويحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة، قبل أن يحل ضيفًا على اتحاد طنجة، صاحب المركز الخامس، يوم الأحد.

ويلعب الجيش الملكي، في ضيافة الكوكب المراكشي، بينما يحل المغرب التطواني السادس، ضيفًا، على شباب أطلس خنيفرة.

وفي بقية المباريات، يلتقي أولمبيك آسفي مع القنيطري، متذيل الترتيب، وأولمبيك خريبكة مع شباب الريف الحسيمي، بينما يلعب حسنية أغادير، ضد شباب قصبة تادلة، المتعثر في وقت لاحق، اليوم الجمعة.