Résultat de recherche d'images pour "thiago silva"

يستعد نادي باريس سان جيرمان لملاقاة بطل الدوري الإسباني برشلونة في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء .

نادي باريس لم يستطع التأهل على نادي برشلونة خلال المواجهات الآخيرة التي جمعت بينهم في المسابقة الأوروبية حيثُ كان النادي الكتالوني دائماً ما يُمثل عقدة لأبناء العاصمة الفرنسية ،لذلك تحاول كتيبة إيمري أوناي أن تُحقق المكسب خلال المباراة القادمة من أجل الحصول على فرصة في التأهل على ملعب الكامب نو .

وخلال هذه الإستعدادات تلقى الجهاز الفني لنادي باريس صدمة قوية بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية للاعب البرازيلي تياجو سيلفا والتي جعلت المدرب أوناي يُخرجه من قائمة المباراة للإصابة .

قائد الفريق كان قد شعر ببعض الآلام في العضلات أثناء مباراة بوردو الآخيرة في الدوري الفرنسي والتي فاز بها الفريق بنتيجة 3/0 ولم يستكمل اللقاء ،لذلك سيفتقد الفريق الفرنسي لأحد أهم العناصر خبرة في الدفاع خلال المواجهة الصعبة أمام بطل أوروبا السابق .

الجدير بالذكر أن إدارة باريس برئاسة الخليفى كانت قد أبرمت صفقة هامة للفريق خلال الميركاتو الشتوي بشراء النجم الألماني دراكسلر لتدعيم القوة الهجومية في دوري الأبطال وقد قدم اللاعب العديد من المباريات الرائعة خلال الفترة الآخيرة بالدوري الفرنسي .