Résultat de recherche d'images pour "keylor navas"

يعيش كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد محنة كبيرة في مسيرته مع الفريق الملكي خلال الموسم الجاري.

ونشرت صحيفة « آس » الإسبانية، تقريرًا مطولاً تبرز فيه بالأرقام تراجع مستوى حارس المرمى الكوستاريكي، حيث اهتزت شباك كيلور نافاس بـ26 هدفًا في 23 مباراة لعبها، رغم تبقي ثلاثة أشهر على نهاية الموسم، بمعدل 1.13 هدفًا في المباراة الواحدة.

أما الموسم الماضي اهتزت شباك نافاس بـ31 هدفًا في 45 مباراة بمعدل 0.68 هدفًا في اللقاء الواحد، كما بات مرمى كيلور نافاس مفتوحًا لاستقبال هدفًا كل 3.4 تسديدة على المرمى مقابل هدفًا من 5 تسديدات الموسم الماضي.

كما تراجع معدل كيلور نافاس أيضًا في التصديات من 80% الموسم الماضي إلى 71% هذا الموسم، وبررت الصحيفة الهبوط الحاد في مستواه بسبب الإصابة التي تعرض لها في وتر أكيليس مطلع الموسم الجاري.

وتهدد هذه المعدلات المزعجة لمسؤولي ريال مدريد، مستقبل كيلور نافاس داخل جدران الملكي، وتدفع إدارة النادي للإسراع من أجل تدعيم عرين « الميرينجي » سواء بضم دافيد دي خيا الذي يسعى الريال وراء ضمه منذ عامين، أو التفكير في ضم تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الذي يتطلع بشدة للعودة مجددًا للعاصمة الإسبانية مدريد.

وأكدت أن هناك عدة مسؤولين بنادي ريال مدريد، أشاروا إلى أنه نافاس استنفذ كل المحاولات، رغم المساندة الكبيرة التي يجدها من المدير الفني زين الدين زيدان الذي صرح في وقت سابق أن كيلور نافاس كان أيضًا حارس مرمى الفريق عندما حقق رقمًا قياسيًا هذا الموسم.