Résultat de recherche d'images pour "florentino perez full hd"

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يستعد للإطاحة بالعديد من لاعبي الفريق الملكي، مع نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة « دياريو جول » الإسبانية، إن بيريز، ينوي، بحسب ما أسمتها، القيام ثورة في الفريق، بالتخلص من كل اللاعبين الذين لا يدخلون في حسابات المدرب زين الدين زيدان، وكذلك الذين تراجع مستواهم.

ورصدت الصحيفة، الأسماء التي ينوي بيريز، التخلص منها، والتي يتصدرها المدافع البرتغالي بيبي، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم، حيث لن يتم التجديد له، وسيكون الدوري الصيني، وجهته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن خيسوس فاييخو، مدافع الفريق المعار لفرانكفورت الألماني، سيكون هو البديل المثالي لبيبي.

وأضافت « كذلك من المتوقع أيضًا رحيل البرتغالي أيضًا فابيو كوينتراو، رغم أنه يعتبر صديقًا مقرب من مواطنه كريستيانو رونالدو، حيث لم يعد مرغوبًا فيه من المدرب زيدان ».

وتابعت « كما أن مستقبل الحارس كيلور نافاس، والمهاجم كريم بنزيمة، ليس مضمونًا؛ حيث يعد اللاعبين، الأكثر تلقيًا للانتقادات، هذا الموسم، لتراجع مستواهما ».

وأشارت إلى أن « بيريز، غير راضٍ عن مستوى اللاعبين، لكن المشكلة أن زيدان، يرفض المساس بهما ».

وأردفت الصحيفة، أنه « قد يكون من المفاجأة، رحيل الشاب ماركو أسينسيو، فبعد بداية مميزة، لم يلمع لاعب مايوركا السابق، في الآونة الأخيرة، وقد يرحل على سبيل الإعارة لأحد فرق الليجا ».

وختمت: « أنه قد يكون أيضًا من المفاجأة، التخلي عن الثلاثي، إيسكو ألاركون، وخاميس رودريجيز، وألفارو موراتا، بعدما لم يقدموا الأداء المنتظر منهم، بحسب رأي رئيس النادي ».