Résultat de recherche d'images pour "barcelona"

عشاق كرة القدم الأوروبية على موعد من جديد مع المتعة والإثارة وعودة مباريات ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا والتى ستبدأ اليوم بقمة باريس سان جيرمان ضد برشلونة بالإضافة للقاء قوى جدا بين بنفيكا البرتغالى وبروسيا دورتموند الألمانى.

ومع عودة المسابقة من جديد قام موقع الإتحاد الأوروبى بتخمين من سيكون البطل المقبل لدورى أبطال أوروبا بناءا على العديد من الأرقام والإحصائيات عن طريق لعبة التخمينات الموجودة فى الموقع.

الدراسة أكدت إن بطل أوروبا عادة مايكون من الفرق التى تحقق المركز الأول فى المجموعات وكان فقط إنتر ميلانو إستثناء فى 2010 عندما حصد المركز الثانى فى مجموعته وحقق دورى الأبطال وكانت هذه القاعدة سببا فى إبعاد ريال مدريد واشبيلية وبنفيكا  ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وبورتو وباير ليفركوزن وباريس سان جيرمان من التخمينات.

وشملت الدراسة بعض الأرقام أهمها إنه لايوجد فريق بطل دخل مرماه طوال دورى المجموعات أكثر من ثمانية أهداف وهذا لاينطبق على ريال مدريد والسيتى ودورتموند وبنفيكا لذا توقع موقع الويفا فى النهاية فوز برشلونة باللقب …فهل تصدق توقعات الموقع كما حدث الموسم الماضى عندما خمن فوز ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا وهذا ماحدث ؟