Résultat de recherche d'images pour "alves juventus"

أبدى مسؤولو نادي برشلونة الإسباني دهشتهم من الهجوم الشديد الذي تعرضوا له من لاعب الفريق السابق دانييل ألفيس ظهير أيمن يوفنتوس الإيطالي.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية على لسان مسؤول بنادي برشلونة أن الإدارة لا تفهم سبب التصريحات اللاذعة لألفيس، مضيفًا: “لا تشكل أي إزعاجًا لنا أو ضرر علينا، ولا تعني شيئًا بالنسبة لنا”.

كما برر مسؤول النادي الكتالوني سبب هجوم اللاعب البرازيلي، ملمحًا: “قد يكون ألفيس لم يتوقع أو يتقبل أن نقول له لا”.

وكان داني ألفيس وصف إدارة برشلونة بأنهم أشخاص كاذبون، ولا يجيدوا التعامل مع نجوم الفريق في الفترة الأخيرة، وأنهم عرضوا عليه تجديد عقده فقط عندما تعرض النادي لعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من التعاقدات لمدة عام كامل.

وكان ألفيش قد رحل عن فريقه برشلونة الإسباني الصيف الماضي، لينتقل للعب في لدوري الإيطالي وبالتحديد مع يوفنتوس.

وكشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” أن ألفيش تحدث مع مسئولي برشلونة عن إمكانية عودته مرة أخرى إليهم، يناير الماضي، بعد صعوبة تأقلمه على طريقة العيش في إيطاليا واللعب هناك.

وأشارت الصحيفة أن إدارة الفريق تحدثت أكثر من مرة مع ألفيش، ووجهوا الشكر له، وقالوا أن فترته قد انتهت مع برشلونة، وتمنوا له التوفيق مع اليوفي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة في دهشة من تصريحات ألفيس، خاصة أن اللاعب ذاته تصافح مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا بحرارة شديدة خلال حفل الاتحاد الدولي، الشهر الماضي في زيوريخ. المصدر: كووورة