Résultat de recherche d'images pour "fabiano joueur monaco"

يستعد نادي برشلونة الإسباني، للدخول في منافسة قوية للغاية مع كبار الدوري الإنجليزي، بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل الفوز بصفقة التعاقد مع البرازيلي فابينيو مدافع فريق موناكو الفرنسي.

وأكدت صحيفة « موندو ديبورتيفو »، أن مسؤولي البارسا يراقبون باهتمام شديد أداء فابينيو مع موناكو، وأن اللاعب نال إعجاب إدارة برشلونة، خاصة لتميزه في أداء مهام الظهير الأيمن وقلب الدفاع.

إلا أن الصحيفة لفتت إلى أن هناك ما يهدد آمال برشلونة في الفوز بهذه الصفقة، حيث نقلت تصريحات لوالد فابينيو عبر قناة « كانال بلس »، يؤكد فيها أن اللاعب تفاوض مع أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال، وكذلك برشلونة مطلع الموسم الجاري، إلا أنه فضل البقاء مع موناكو ليتطور مستواه بشكل أكبر.

وأشار أيضًا إلى أن فابينيو معجب للغاية بفلسفة جوزيه مورينيو في كل الأندية التي عمل بها، وما يقدمه حاليًا مع مانشستر يونايتد، مضيفًا: « ولكن للحقيقة فإن فابينيو يصلح لسد ثغرة كبيرة يعاني منها مانشستر سيتي ».

ويواجه لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة، أزمة في مركز الظهير الأيمن منذ رحيل داني ألفيس مطلع الموسم الجاري إلى يوفنتوس، في ظل تذبذب مستوى سيرجي روبرتو، وإصابة أليكس فيدال التي ستبعده حتى نهاية الموسم.