Résultat de recherche d'images pour "messi full hd"

لا تزال قضية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة وتمديده لعقده مع البرسا تشغل بال الكثيرين حول العالم لمعرفة مستقبل اللاعب الأرجنتيني الذي ينتهي عقده مع برشلونة في صيف عام 2018.

صحيفة « سبورت » الإسبانية قالت اليوم الخميس، في خبر حصري لها، إن والد اللاعب خورخي ميسي وهو وكيل أعماله في ذات الوقت، وصل إلى مدينة برشلونة للبدء في مفاوضات مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة لتمديد عقد ليونيل.

وقالت سبورت إن خورخي ميسي سيرافق برشلونة إلى مدينة باريس عندما يخوض الفريق مباراته امام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في حديقة الأمراء بعد أسبوعين.

وأشارت، إلى أن الساعات القليلة القادمة ستشهد اجتماعًا بين رئيس برشلونة بارتوميو وخورخي ميسي والد اللاعب، وذلك في محاولة لتقريب وجهات النظر بين جميع المعنيين.

وأكدت الصحيفة أن بارتوميو قبل أن يلتقي بوالد اللاعب اجتمع شخصيًا مع ليونيل ميسي وقدم له العرض الذي سيتم تقديمه بشكل رسمي لوكيل اللاعب ووالده، حيث يعتقد بارتوميو أن ميسي ليس مجرد لاعب، بل هو اللاعب الأهم والأبرز في العالم.

وحسبما أوردت الصحيفة فإن العرض المقدم للاعب سيكون عبارة عن عقد طويل الأمد بالإضافة إلى مبلغ ثابت، بصرف النظر عن المكافآت وحقوق الإعلانات والإضافات الأخرى.

كلا الطرفين على أبواب الاجتماع الرسمي الأول خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيعطي برشلونة الأولوية للوصول إلى اتفاق نهائي وسريع مع ليونيل ميسي.