أنضم نادي برشلونة الإسباني للراغبين في التعاقد مع ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالي، بحسب ما ورد في الصحف الإيطالية أمس الأحد.

وأفادت (توتو سبورت) الإيطالية أن برشلونة يسعى للتقدم بعرض من أجل ضم بونتوشي لتدعيم جبهته الدفاعية، خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية والمقربة من النادي الكتالوني عادت بالذاكرة إلى تصريح سابق لبونوتشي، وأوضحت أن اللاعب قدم دليلاً من قبل على إمكانية الإنضمام لبرشلونة.

جاء ذلك عقب مواجهة جمعت بين يوفنتوس وأودينيزي يوم 5 مارس الماضي.

خلال هذا اليوم وضح بونوتشي أن يتعلم اللغة الإنجليزية، لكن دون أن يطالبه أحد بذلك، وربما يتعلم اللغة الكتالونية، في إشارة واضحة لإهتمام برشلونة بضمه.

وقال بونوتشي حينها في تصريحات لشبكة قنوات ميديا ست بريميوم الإيطالية : » مستقبلي في يد النادي، أنا فعال مع النادي، منذ توقيعنا على عقد حتى 2021، أنا هنا، وأشعر أن لدي أهمية ولا أرى أين هي المشكلة، العام الماضى كان بإمكاني الرحيل وتلقيت عدة عروض من عدة أندية، بدأت في تعلم اللغة الإنجليزية، الكتالونية؟ من يعلم ربما ».

بونوتشي هدفاً أيضاً لتشيلسي الإنجليزي، وقد توج اللاعب الإيطالي بلقبي السكوديتو وكأس إيطاليا رفقة يوفنتوس في الموسم الماضي، وشارك في إقصاء برشلونة من ربع نهائي دوري الأبطال، في النسخة التي فاز بها ريال مدريد على حساب يوفنتوس في العاصمة الويلزية كارديف يوم 3 يونيو الماضي.