الفريق الملكي متكامل في الموسم القادم ..

كشفت التقارير الصحفية عن اللاعبين المتوقع رحيله عن ريال مدريد الإسباني الصيف القادم بالإضافة إلى قائمة بالمتوقع انضمامهم تحت قيادة الرئيس فلورينتينو بيريز.

وحسب التقارير فإن هناك ستة لاعبين سيغادرون النادي العاصمي هم حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، والمدافع البرتغالي بيبي حيث إنتر ميلان الإيطالي الأقرب لضمه ومواطنه الظهير الأيسر فابيو كوينتراو.

بالإضافة إلى صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز القريب من مانشستر يونايتد الإنجليزي والمهاجمين الإسباني ألفارو موراتا القريب من تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد والدومنيكي ماريانو دياز.

فيما قرر الميرنغي استعادة بعض لاعبيه المعارين وهم المدافع جيسوس فاليجو من آينتراخت فرانكفورت الألماني ولاعب الوسط ماركوس لورينتي من ديبورتيفو ألافيس.

بالإضافة إلي ضم كل من الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، والبلجيكي إيدين هازارد نجمتشيلسي، والشاب كليان مبابي مهاجم فريق الإماراة الفرنسية موناكو، بالإضافة إلى الظهير الأيسر ثيو هيرنانديزالمعار هذا الموسم من أتلتيكو مدريد لديبورتيفو ألافيس، ليعطي للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي فريق متكامل مع الموسم القادم.