مورينيو طامع بضم نجمي بايرن ميونيخ.. وهو ينتظر التأهل الى دوري ابطال اوروبا لحسم الامر

أكدت تقارير صحفية عالمية الأثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، يرغب في التعاقد مع الثنائي البرتغالي ريناتو سانشيز والبرزيلي دوغلاس كوستا لاعبان بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني الثنائي ريناتو سانشيز ودوغلاس كوستا، مع نادي بايرن ميونخ الألماني من قلة المشاركة خلال هذا الموسم، خاصة مع المستوي المبهر للهولندي أربين روبن، والفرنسي فرانك ريبيري.

وقالت صحف بريطانية شهيرة، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، مصرا على ضم مواطنه ريناتو سانشيز البالغ من العمر 19 عاماً، بالإضافة إلى البرازيلي دوغلاس كوستا، وذلك من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل، للعودة إلى المنافسة على البريميرليغ.

وأشارت إلى جوزيه مورينيو ينتظر إلى بعد نهائي الدوري الأوروبي، بين فريقه مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام الهولندي يوم الأربعاء المقبل، حتى يدخل في تفاوضات مع الثنائي، لأنهم يرغبوا في إرتداء قميص فريق يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن العديد من الأندية الكبري في القارة العجوز، لتسعي لضم الثنائي ريناتو سانشيز ودوغلاس كوستا نجمان بايرن ميونخ، أبرزهم مانشستر يونايتدة وتشيلسي الإنكليزي.