أجاب قائد نادي ريال مدريد الإسباني سرجيو راموس، على أسئلة عشاقه عبر شبكة التواصل الاجتماعي « تويتر »، بعدما طلب من الجماهير ذلك بعد وصوله إلى 10 مليون متابع عبر تويتر.

ونقل موقع « سبورت يو » الإسباني أهم إجاباته على أسئلة الجماهير وقال : »أحب أن أعتزل في ريال مدريد ».

وعن إمكانية بقائه في ريال مدريد والعمل في النادي بعد اعتزاله قال : »لم لا، أريد أن أكون بالقرب من المستطيل الأخضر دائمًا، لا أفكر في الاعتزال في الوقت الحالي ما زال أمامي بضعة مواسم ».

وحول أفضل هدف سجله في حياته قال : »من الصعب أن أختار، ولكن إذا كان يجب أن أختار فسأختار هدفي في مرمى أتلتيكو مدريد في لشبونة، بعد كل هدف أسجله أتذكر كل الذين ساعدوني أصدقائي وعائلتي والنادي وأنتم (الجماهير) ».

وتابع راموس في إجابته على الجماهير وقال : »معركتنا حتى النهاية، نتنافس مع الشرف وندافع عن هذا النادي بكل ما نملكه، ندافع عن تاريخ كبير يمثله هذا النادي ».

وسألت الجماهير راموس عن أكثر لاعب مرح في غرف الملابس فأجاب : »هناك العديد، لكن أعتقد أنه مارسيلو »، أما عندما سأله أحدهم عن أفضل مغني داخل الفريق فأجاب : »انت تتحدث إليه » ويقصد أنه هو أفضل من يغني في الفريق.

وينادي البعض في الفريق سرجيو راموس بلقب تشورو، وفسر راموس هذا اللقب وقال : »سافيولا كان يناديني تشوروا، ولكن بعد ذلك أصبح تشورو ».