قائد ريال مدريد يرد على االانتقادات التي واجها لاعبي الميرينغي بعيش حياة رغدة دون شقاء…

رد اللاعب سيرجيو راموس مدافع ونجم نادي ريال مدريد الإسباني على الانتقادات التي واجهها هو وزملاؤه في الفريق بأنه قد عاشوا حياة رغدة دون أي شقاء في الماضي.

وجاء هذا الرد في المؤتمر الصحفي الذي حضره اللاعب الدولي الإسباني أمس الثلاثاء قبل مواجهتهم أمام نادي أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون مساء اليوم الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح راموس تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلاً  » البعض يتحدث وكأننا نشأنا في حي « بيفرلي هيلز »، نحن أيضاً عشنا حياة صعبة ونشأنا في أحياء عادية مثل غيرنا، سنواصل تواضعنا وقيمنا « .

ثم تحدَّث اللاعب الدولي الإسباني عن الذهاب للكالديرون قائلاً  » هذه ليست المرة الأولى التي نذهب بها للكالديرون، لديهم جماهير وهوايتهم التشجيع، كما لدينا فريق يجيد التعامل مع هذه المواقف ويعطينا الحافز. ليس هنالك فرق بين جماهير أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، في النهاية نحن أحد عشر لاعباً في أرض الملعب ضد أحد عشر آخرين « .

وأكمل سيرخيو تصريحاته متحدثاً عن جماهير أتلتيكو قائلاً  » لست متواجداً في عقول جماهير أتلتيكو ولا أي جماهير أخرى، أعيش أجواء جميلة في البيرنابيو ويأخذونا إلى بعيد دائماً، ليقل أي أحد ما يريد. لا أحب الدخول في مهاترات، دعونا نلعب كرة القدم فهي أفضل ما نفعله، سنركز على اللعب ونترك مباراة الذهاب ونذهب من أجل الفوز. « .

فيما أضاف اللاعب رداً على سؤال حول تعاقدات الفريق في الصيف قائلاً  » هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن التعاقدات، عندما ينتهي الموسم سنفتح الأبواب لكل من يأتي، لكن الآن نريد التركيز على المباريات فقط « .

وقال راموس أيضاً  » نحن نعتمد على أنفسنا وهذه أفضلية جيدة ونسير على الطريق الصحيح، سنفعل كل شيء لأجل الفوز في كل مباراة وسنرى ما يحدث نهاية الموسم « .

وقال اللاعب في تصريحاته متحدثاً عن الديربي قائلاً  » أتمنى أن يكون الجميع محترمين، نحن محترفين وهنالك حكم. سيستخدمون كل أسلحتهم ونحن لدينا أسلحتنا أيضاً، لا نخاف من الذهاب للكالديرون. آمل أن يقوم زيدان بكل شيء على أفضل ما يمكن، نحن نقدّر جداً عمله لأننا نعرفه جيداً وسعداء لأنه هو الذي يقود هذا القارب « .

أما عن ذكريات المباريات الماضية، قال اللاعب  » لدي ذكرى جميلة في لشبونة، وفي كل مرة نواجههم بالتأكيد لا مفر من استرجاع الذكريات، لكن في كرة القدم ليس عليك التفكير بالماضي. الآن لا أفكر بالذكريات، بعد الاعتزال سيكون لديّ وقت طويل جداً من أجل الذكريات « .

وتحدَّث راموس عن موقعة الكالديرون مرة أُخرى، حيث قال  » التسجيل من أجل التأهل؟ لا أعلم فذلك يعتمد على الكثير من الأمور، على العقلية ونعلم أن الأمور ستكون معقدة، التسجيل سيكون خطوة مهمة « .

بينما اختتم صاحب الـ32 عاماً كلماته بالحديث عن فريقه قائلاً  » هل هذه أفضل قائمة للفريق؟ لن أقول ذلك، لكن لدينا 24 لاعباً على مستوى عالي جداً من الاحترافية والمنافسة والأهم أننا متحدين فيما بيننا «