Résultat de recherche d'images pour "renard coach de maroc"

عقد الناخب الوطني هيرفي رونار صباح اليوم السبت ندوة صحفية بقاعة الندوات لملعب بور جونتي، للحديث عن المواجهة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره المصري.

و افتتح رونار الندوة الصحفية قائلا  » السلام عليكم كولشي بخير » و هو ما جعل الصحفيين الحاضرين بالقاعة يقولون له و أنت، ليجيب هذا الأخير قائلا  » بارك الله فيك ».

و في حديثه عن أهدافه في هذه البطولة قال رونار  » سبق و قلت أن الهدف الذي لا يجب أن نحقق أقل منه هو بلوغ دور الربع، لكنني لم أقل أنه الهدف الرئيسي، لا يجب أن نتوقف و لا يجب أن نستسلم، شيء جيد أن نتواجد بين أفضل ثماني منتخبات بأفريقيا، لكن هناك مجموعة من الأمور الرائعة بإمكانها أن تتحقق عند الذهاب بعيدا ».

و تابع رونار حديثه قائلا  » لقد تلقيت رسائل عديدة من بعض الناس الذين أعزهم في المغرب، و الذي يشجعون أندية الليغا كريَال مدريد و برشلونة، بالإضافة إلى دوري الأبطال أوروبا، لكن عندما تراهم سعداء بما يحققه بلدهم المغرب يبقى أمرا مميزا ورائعا ».

و في نهاية حديثه لوسائل الإعلام المغربية و الدولية و العربية، طلب رونار من الجميع بالسماح له بأن يضيف جملة أخيرة و هي « علينا أن نصنع التاريخ »، و هو ما يوضح عزم هذا الأخير الذهاب بعيدا في هذه البطولة.