Résultat de recherche d'images pour "renard coach de maroc"

حسم رسميا المدرب الفرنسي هيرفي رونار موقفه الرسمي من البقاء في تدريب المنتخب المغربي لكرة القدم، إلى نهاية العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية للكرة.
وحسب مصادر إعلامية متطابقة، فرونار خاطب لاعبيه بعد نهاية مباراة المغرب و مصر قائلا: « .. لدي خبرين الأول سيء والثاني جيد، الأول هو أننا خرجنا من نهائيات كاس إفريقيا بعدما كنا نمني النفس بالذهاب بعيدا في هذه المسابقة، والخبر الثاني، هو أنني سأواصل معا هذه المغامرة حتى النهاية وتحقيق التأهل إلى نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا « .
وكانت مجموعة من المصادر الإعلامية قد أكدت أن الجامعة قد تلجئ إلى إقالة رونار في حالة فشله في قيادة الأسود لتحقيق نتائج إيجابية في الـ « كان »، خاصة بعد الأداء الباهت الذي ظهر به الأسود خلال اللقاء الإعدادي الذي خاضوه أمام فلندا، غير أن أشبال رونار ظهروا بمستويات قوية خلال نهائيات البطولة الإفريقية التي احتضنتها الغابون، رغم الإقصاء من الدور الثاني.
ويراهن رونار على تعويض الإخفاق بالظهور بمستويات اقوى خلال إقصائيات كاس العالم روسيا 2018، حيث يعول المغاربة على تعويض الإخفاق و تزعم المجموعة التي تضم المغرب و كوت ديفوار و مالي و الغابون.