صاروخ ماديرا يسعى للحصول على بطاقة صفراء في مباراة اليوم.

غاب الجناح والمهاجم البرتغالي الدوليّ، كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، عن المشاركة مع فريقه في مباراته السابقة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني، والتي اكتسح فيها الفريق المدريدي مضيفه بستة أهداف مقابل هدفين، ولكنه سيعود للمشاركة اليوم أمام فالنسيا، في المباراة التي ستجرى على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

لكن صحيفة ماركا الإسبانية، أفصحت عن خطة يدبرها رونالدو في مواجهته للخفافيش اليوم، وهي تعمد نيله البطاقة صفراء!

حيث كشفت الصحيفة المقربة من الفريق الملكي، عن أن رونالدو يسعى للحصول على البطاقة الصفراء، من أجل الغياب عن المباراة التالية للفريق أمام فريق غرناطة، كون هذه البطاقة ستكون الخامسة له، وتجعله يغيب مباشرة عن المشاركة أمام الفريق الأندلسي.

وأكدت الصحيفة على أن خطة الدون بالاتفاق مع ادارة الفريق، تقتضي اراحته من المباراة التي قد تكون في المتناول الى حدٍ كبير، خاصة أن غرناطة اقترب من مغادرة اللا ليغا، بعد تواجده في المركز قبل الأخير من جدول البطولة.

وهو ما سيتيح لصاروخ ماديرا التواجد بأريحية في آخر وأهم مباراتين للميرينغي هذا الموسم، أمام كلا من إشبيلية وملقا، من أجل حسم لقب بطولة اللا ليغا الغائب عن اللوس بلانكوس منذ عدة مواسم، خاصة وأن تجربة منحه راحة سلبية قبل المباريات الهامة للفريق، أتت ثمارها بقوة، بعدما تمكن من قيادته لتجاوز عقبة الفريق البافاري، وتسجيله 5 أهداف في مباراتيّ ربع نهائي دوري الأبطال.