Zidane: \

شدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على صعوبة مواجهة فياريال غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، عقب مران اليوم السبت: « بيبي سيكون معنا غدًا وناتشو كذلك، فاران ودانيلو سيغيبان ».

وأضاف: « المباراة ستكون صعبة، فياريال خصم جيد ولديه تنظيم دفاعي ممتاز، من الجيد أن نعود للعب غدًا بعد خسارة الأربعاء التي كانت فرصة لتعزيز الصدارة ولكن خسرنا 3 نقاط، لا توجد فرصة لخسارة المزيد وعلينا التفكير بمباراة الغد ».

وتابع زيدان « عندما قال راموس إنه لا توجد أخطاء في التمركز فهو كذلك، تعاملنا جيدًا مع الكرة ولكن ارتكبنا أخطاء فادحة ».

وأشار زيدان إلى أن الويلزي جاريث بيل جاهز بنسبة 100 بالمئة، وفي أتم جاهزية بدنية.

وأردف: « قبل مباراة فالنسيا فُرنا بأربع مباريات متتالية، الليجا مشوار طويل وصعب وكل فريق يلعب ضدنا تكون مباراة الموسم بالنسبة لهم ».

Résultat de recherche d'images pour "zidane training"

وعن مواجهة الغريم التقليدي برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، قال: « لا يمكننا أن نتحكم في نتيجة هذا المباراة، يجب أن نركز على أنفسنا فقط ».

وعن حارس الفريق كيلور نافاس، أوضح « أثق في نافاس تمامًا كبقية اللاعبين ولا نستطيع التحكم بآراء الناس، لقد اعتاد على ذلك ولا تسير الأمور دائمًا كما تريدها ».

وعن مهاجم الفريق كريم بنزيمة، علق زيدان « بنزيمة كان يأمل في الحصول على دعم رئيس الاتحاد الفرنسي منذ مدة، وهذا أمر جيد بالنسبة له، فهو واحد من أفضل اللاعبين في فرنسا، ولا أقول ذلك لأنه لاعبي ولكن لأنني أعرف ما هو قادر على فعله ».

وكان رئيس الاتحاد الفرنسي للعبة قد أكد أمس أن بنزيمة « سيعود لصفوف المنتخب يوما ما إذا ما واصل على نفس المستوى الطيب ».

وأضاف زيدان أن فتح الأبواب أمام بنزيمة أمر إيجابي بالنسبة للاعب.

وأتم: « فاران لاعب مهم جدًا ولكن سيغيب عنا لفترة طويلة وآمل أن يعود قريبًا، لدينا بدلاء جاهزين ولا يمكنني فعل شيء حيال إصابته ».

ويحتل الريال صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه برشلونة.