زيدان يقول كلمته

حماس كبير يظهر على وجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الوقت الحالي بسبب الفترة الحاسمة من الموسم حيث يتبقى ثلاث مباريات فقط على ختام موسم طويل وشاق.

ويحتاج ريال مدريد 4 نقاط من مباراتي سيلتا فيغو ومالاجا لضمان الفوز بالليغا على أمل تحقيق الفوز في كارديف أمام يوفينتوس للجمع بين الثنائية الليغا ودوري الأبطال الأوروبي.

 

المدرب الفرنسي على الرغم من تركيزه الكامل على المباريات الثلاثة إلا أنه مجبر أن يفكر في مستقبل الفريق في الموسم المقبل والحديث عن سوق الانتقالات الصيفية.

وإلى حراسة المرمى التي تمثل نصف الفريق ذكرت شبكة « دونبالون » أن المدرب الفرنسي أخبر رئيس ناديه فلورنتينو بيريز برغبته في استمرار الكوستاريكي كايلور نافاس كحارس للفريق حيث أكد ثقته في حارس مرمى ليفانتي السابق وأشار إلى أنه لا يفكر في التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا.

زيدان يفضل كايلور على دي خيا:

كايلور كان مهم جدا لنا طيلة الموسم وسوف يبقى كذلك للنهاية , لقد عانينا لمدة 15 دقيقة أمام إشبيلية وكايلور كان في أفضل حالاته »

هذا ما قاله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحافي عقب مواجهة إشبيلية وتحقيق الفوز بنتيجة 1-4 في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني مساء الأحد الماضي على ملعب سنتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية.

زيدان أكثر من راض عن عمل حارسه كايلور نافاس في الموسم الحالي خاصة عقب تألقه في مواجهة إشبيلية ولعبه دورا بارزا في حصد الفريق نقاط اللقاء الثلاثة كاملة.

فلورنتينو بيريز لديه رغبة في وصول دي خيا حارس اللاروخا لحراسة عرين ريال مدريد لكنه يعلم جيدا أن زيدان لن يكون سعيدًا في حال رحيل نافاس ووصول حارس أتلتيكو مدريد السابق وهو ما قد يدفع ريال مدريد للحفاظ على الحراسة كما هي في الموسم المقبل.