كشفت صحيفة « سبورت » الإسبانية عن لاعب ريال مدريد الذي سخر من جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، ونادي أتليتكو أثناء احتفالات الملكي بالفوز بالدوري الإسباني للمرة الـ 33 في تاريخهم وللمرة الأولى من 2012.

واحتشد الآلاف من جماهير ريال مدريد مساء، أمس، في ميدان سيبيليس، المخصص للاحتفالات بألقاب الملكي، للاحتفال بفوز الفريق باللقب عقب الانتصار على مالاجا بثنائية نظيفة بمشاركة نجوم الفريق الملكي الذين استقلوا حافلة مكشوفة، مرت بالشوارع الرئيسية في العاصمة الإسبانية مدريد وصولا إلى ساحة الاحتفالات.
وذكرت صحيفة « ماركا » الإسبانية أنّ الجمهور استقبل حافلة الفريق الملكي بهجوم على بيكيه بقولهم: « بيكيه، أيها الوقح ، حيي الأبطال »، كما لم ينسوا السخرية من أتليتكو مدريد، الذي خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد البلانكوس، بترديدهم: « أيها الهنود، أخبروني كيف تشعرون الآن ».

فيما أكدت صيحفة « سبورت » المقربة من النادي الكتالوني، أنّ هذه الهتافات لم تكن قادمة من جمهور ريال مدريد وإنما رددها داني كارفاخال، الظهير الأيمن للمرينجي، موضحةً أن مقطع الفيديو الذي نشرته قناة الملكي أظهرت بوضوح أن اللاعب هو صاحب الهتاف.