فضال يدخل التاريخ وإسبانيا تتغنى به

دخل اللاعب المغربي زهير فضال التاريخ من أوسع أبوابه بعدما تأهل رفقة فريق ديبورتيفو ألافيس إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث يواجه العملاق برشلونة في الـ27 من مايو المقبل.

وعبر فضال، الذي يبصم على موسم جيد جدا مع فريقه، عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الأول من نوعه في تاريخ النادي، حيث كتب في تدوينة على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك « أشكركم على دعمكم منذ بداية الموسم، بفضل الله حققت حلما بالتأهل إلى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، هدفي الآن هو تشريف كل العرب و خصوصا بلدي المغرب ».

وتغنت صحيفة سبورت الكتالونية بالمدافع القوي زهير فضال، حيث خصصت تقريرا شاملا عنه منذ  بداية تكوينه في إسبانيول، مرورا بالفتح الرباطي وبارما وليفانتي وصولا إلى ألافيس.
كما هنأت الصفحة الرسمية لـ »الليغا » الإسبانية على موقع فايسبوك، فضال فريقه على التأهل المستحق لنهائي كأس الملك، معلقة  » ألافيس إلى نهائي كأس ملك إسبانيا..هنيئا لزملاء زهير فضال ».
وكان نادي الافيس قد تأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى في تاريخه بعدما فاز على فريق  سيلتا فيجو في إياب الدور قبل النهائي الأربعاء الماضي بهدف وحيد سجله ادجار مينديز في الدقيقة الـ83.