صاروخ ماديرا يُعلن عن رأيه في تسلله بالهدف الأول بالديربي…

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التغلب على جاره وغريمه نادي أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكَّن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم النادي الملكي من تسجيل ثلاثية الفريق الرائعة في تلك المباراة ليُعطى فريقه حظوظاً كبيرة في التأهل إلى المباراة النهائية قبل موقعة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون الأربعاء المُقبل.

وشهد الهدف الأول للمهاجم الدولي البرتغالي في شباك الروخيبلانكوس حالة من الجدل بسبب تواجد رونالدو في منطقة التسلل في بداية الأمر أثناء عرضية سيرجيو راموس، وقبل عودة الكرة لكاسيميرو الذي سددها ووضعها رونالدو برأسه في الشباك.

لذلك حرص صاروخ ماديرا على الحديث مع الحكم الإنكليزي مارتن أتكينسون بين شوطي المباراة من أجل سؤاله عمَّا إذا كانت الكرة تسللاً أم لا، ويخبره بأنه لم يشترك في اللعبة، حتى لا تساور الحكم الشكوك حول الهدف ويحاول دون وعي تعديل الأمور في الشوط الثاني.

(صورة من حديث رونالدو مع أتكينسون بين شوطي المباراة، من صحيفة « ماركا » الإسبانية)

وقال رونالدو للحكم الإنكليزي المتميز صاحب الـ46 عاماُ في حديثه معه بين شوطي المباراة  » أتكينسون، تسلل؟ ألم ترى ذلك؟ لم أتدخّل في اللعبة « .

يُذكر أن ثلاثية اللاعب صاحب الـ32 عاماً رفعت رصيده إلى الهدف رقم 103 في التشامبيونز ليغ، بالإصافة إلى رفع رصيده من الأهداف مع الميرينغي في جميع المسابقات إلى 400 هدفاً مُنذ انتقاله إلى البرنابيو قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عام 2009.

وإليكم فيديو حديث رونالدو مع أتكينسون…