Luis Suárez habla con Gil Manzano tras expulsarle

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن ينهي لقائه أمام أتلتيكو مدريد متعادلا (1-1)في إياب الدور قبل النهائي من كأس الملك ليتاهل بذلك للمباراة النهائية.

وبدأ أتلتيكو مدريد الشوط ضاغطا منذ الدقائق الأولى وكاد نجمه كاراسكو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة لولا براعة سيلسن ، وفي الدقيقة 15 سدد كوكي كرة جميلة كادت تكون في الشباك لولا تألق سيلسن مرة اخرى .

وفي الدقيقة 20 سدد فيليبي لويس تسديدة مباغتة ولكنها مرت بجوار الشباك ، وظهر ميسي في الدقيقة 27 بتسديدة ولكنها كانت في أحضان حارس الروخي بلانكوس .

ثم حاول برشلونة الدخول في أجواء اللعب وصناعة الفرص ، وتحسن أداء البلوغرانا بعض الشيء ولكن دون فرص واضحة .

وفي الدقيقة 43  استطاع برشلونة أن يسجل الهدف الأول من أول فرصة واضحة له في اللقاء، حيث سدد ميسي وتصدى مويا ولكن الكرة عادت أمام سواريز الذي سدد مباشرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة تحسنه وفي الوقت نفسه استمرت محاولات أتلتيكو من اجل تعديل النتيجة ، وفي الدقيقة 56 تدخل سيرجي روبيرتو بشكل متهور على لاعب أتلتيكو مما دفع الحكم ليشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء ليطرد من اللقاء وبترك برشلونة يلعب منقوصا .

وفي الدقيقة 59 استطاع الفرنسي أنطونيو غريزمان أن يسجل هدفا في شباك برشلونة ولكن الحكم المساعد رفع الراية ليُلغى الهدف وبعد الإعادة تبين أن الهدف شرعي وليس به تسلل .

و في الدقيقة 75 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة تقدم ليو ميسي لييسدده وسدد كرة قوية كانت في طريقها للشباك لولا العارضة التي صدت كرمته وحرمته من هدف محقق .

وفي الدقيقة 79 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الروخي بلانكوس تقدم كيفن غاميرو ليسددها ولكنه أهدرها ليضيع على أتلتيكو التعادل .

وفي الدقائق الأخيرة استطاع لويس سواريز ا، يزور شباك أتلتيكو مدرييد للمرة الثانية فيي اللقاء ولكن الحكم لم يحتسب هدفه ، حيث ألغاه بداعي التسلل .

وفي الدقيقة 82 استطاع كيفن غاميرو أن يعوض إهداره لركلة الجزاء بعدما سدد كرة سكنت في شباك سيلسن عقب تمريرة من غريزمان ليمنح التعادل لفريقه بهدف لمثله .

وفي الدقيقة الـ91 قام حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو ياشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه لويس سواريز ليطرده من اللقاء ويحرمه بشكل رسمي من لعب المباراة النهائية وينتهي اللقاء على نتيجة التعادل وتأهل برشلونة .