نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يُحقق فوزا كاسحا على حساب ديبورتيفو ألافيس في مباراة تالق فيها ثلاثي الـMSN ميسي وسواريز ونيمار .

وبدأت المباراة هادئة بين الطرفين ، وحاول برشلونة افتتاح التسجيل مبكرا وفي الدقيقة الرابعة سدد ميسي ولكن كرته استطاع أن يمسكها حارس ألافيس ، وفي الدقيقة الـ25 كاد ألافيس أن يفتتح التسجيل في شباك البلوغرانا لولا براعة شتيغن الذي تصدى للكرة وأنقذ شباكه من هدف محقق .

وفي الدقيقة 36 وبتمريرة جميلة من أليكس فيدال استطاع الأوروغواياني لويس سواريز ان يفتتح التسجيل لبرشلونة بتسديدة رائعة ليتقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي الدقيقة 39 استطاع البرازيلي نيمار جونيور أن يعزز تقدم الفريق الكاتلوني بالهدف الثاني بعدمما سدد الكرة بطريقة رائعة ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشيء وينتهي الشوط على هذا التقدم.

وفي الشوط الثاني استمر تألق برشلونة وفي الدقيقة 59 نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أن يسجل الهدف الثالث للبلوغرانا بتسديدة رائعة ليتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة .

ووفي الدقيقة الـ62 عاد ميسي للتألق من جديد بعدما سجل هدف فريقه الرابع وهدفه الثاني في اللقاء ليتقدم برشلونة برباعية نظيفة .

وواصل برشلونة نجاعته التهديفية وغزارته في اللقاء بعدما استطاع الكرواتي ايفان راكيتيتش لاعب وسطه أن يسجل الهدف الخامس ليتقدم برشلونة بخماسية .

وفي الدقيقة الـ67 استمر مسلسل أهداف برشلونة بعدما نجح لويس سواريز في أن يسجل الهدف السادس في اللقاء والثاني له وينتهي اللقاء على فوز كاسح للبلوغرانا .