Résultat de recherche d'images pour "santiago bernabeu full hd"

كلما تأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، تنتشر الشائعات بطلب النادي الكتالوني لعب المباراة النهائية على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتأهل برشلونة على حساب أتليتكو مدريد إلى نهائي كأس الملك، ليضرب موعد مع ألافيس الذي تأهل بعد الفوز على سيلتا فيجو بنصف النهائي.

برسا يتأهل من جديد، نهائي ثالث على التوالي للبلوجرانا، نفس الظروف المحيطة، نفس الشائعات التي تنتشر ولا تعرف مدى صحتها، في رغبة النادي الكتالوني اللعب على سانتياجو بيرنابيو.

برشلونة قد يكون طلب بالفعل، ومن حقه بكل تأكيد حسب رغبة النادي الأخر الذي سيواجهه، ولكن لماذا سانتياجو بيرنابيو دائماً؟، لماذا والنادي يعلم تماماً علم اليقين، أن ريال مدريد سيرفض أن يرفع برسا اللقب على ملعبه؟.

تصميم برشلونة في كل عام يكون على ملعب سانتياجو بيرنابيو، هذا العام وضع فيسنتي كالديرون كملعب بديل للبيرنابيو حسب ما أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

الرد من ريال مدريد واحد لا يتغير، دائماً ما يؤكد رئيس النادي الملكي، أن الملعب سيخضع للتجديدات، وكل موسم الجميع يعلم الرد.

صحيفة “آس” قالت بأن برشلونة يعلمون أن ريال مدريد سيرفض الطلب وأن الملعب سيخضع للتعديلات، والتجديد، لكنهم سيتقدمون بطلب للإتحاد الإسباني، بغرض إستفزاز إدارة نادي ريال مدريد وجماهيره فقط.