Résultat de recherche d'images pour "c.ronaldo full hd"

كشفت دراسة نشرت اليوم الخميس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هما أكثر رموز كرة القدم الأوروبية تأثيرا في الصين.

وأجريت الدراسة التي نشرتها وكالة الاتصالات الرقمية « ماليمان » تحت عنوان « The Red Card » استنادا لقاعدة بيانات تضم على سبيل المثال عدد متابعي الأندية والدوريات واللاعبين في أوروبا، على موقع التواصل الاجتماعي الصيني « Weibo » (المعادل لتويتر).

واستندت الدراسة للبيانات التي تم جمعها بين أول سبتمبر/أيلول و31 ديمسبر/كانون أول الماضي.

وجاء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على رأس الأندية الأكثر تأثيرا في البلد الآسيوي، يتبعه بايرن ميونيخ الألماني، ثم أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي.

وعلى الرغم من وجود أندية إنجليزية عديدة بين الفرق الأوروبية الأكثر تأثيرا في الصين، تصدر دوري الدرجة الأولى الألماني قائمة الدوريات الأكثر شعبية في البلد الآسيوي، يليه البريمييرليج ثم الدوري الإسباني والإيطالي.

وبين اللاعبين الأوروبيين، جاء نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو في المقدمة، يليه الألماني مسعود أوزيل ثم الويلزي جاريث بيل.

واكتملت قائمة اللاعبين الأوروبيين الأكثر تأثيرا في الصين بالفرنسي مارسيال ثم الإنجليزي واين روني الذي بات اسمه يتردد بشكل صاخب في الأونة الأخيرة بالبلد الآسيوي وسط شائعات بأنه قد يصبح أحد أحدث الصفقات الكبرى للأندية الصينية التي تسعى لاستقطاب نجوم كبار.