Revista de prensa Real Madrid-Nápoles.

أبرزت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم، الخميس، فوز ريال مدريد أمس، الأربعاء، على نابولي 3-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، مشيرة إلى أن أداءه كان يليق بحامل لقب البطولة.

وكتبت « ماركا » في عنوانها « أداء حامل اللقب »، مشيدة بقلب لاعبي المدرب زين الدين زيدان لتأخرهم بهدف إلى فوز بثلاثية، مبينة أنها كانت أفضل ليلة أوروبية للميرينجي هذا الموسم.

أما « أس » فتطرقت أيضا للعب الجيد للملكي الذي جعله يضع قدما في ربع نهائي البطولة، الفائز بلقبها 11 مرة، واختارت من « نصف بطاقة لربع النهائي » عنوانا لها.

وفي تقريرها عن اللقاء، وصفت الصحيفة لاعب الملكي كريم بنزيمة بأنه « سيد التشامبيونز ليج »، وأبرزت أداء المهاجم الفرنسي الذي أدرك التعادل لفريقه، قبل أن يكمل توني كروس وكاسيميرو ثلاثية الريال.

أما الصحف الكتالونية فترى أن ريال مدريد لم يحسم بعد التأهل لربع نهائي التشامبيونز ليج رغم فوزه أمس، حيث عنونت « إلموندو ديبورتيفو » مقالها عن اللقاء قائلة « هدف إنزو يجعل لقاء الإياب مفتوحا »، في إشارة إلى هدف نابولي الوحيد الذي استهل به لورنزو إنسيني اللقاء.

وأضافت الصحيفة أن الريال سيعاني في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب نابولي « ساو باولو »، كما ذكرت بأن الفريق الملكي ودع دوري الأبطال 4 مرات في السابق، بعد فوزه 3-1.

وأشادت صحيفة « إلموندو » بأداء بنزيمة وريال مدريد، فيما أبرزت « لا راثون » اللعب الجماعي للميرينجي أمس.

فيما قالت صحيفة « سبورت » إن الريال انتهى به المطاف بتحقيق نتيجة جيدة، لكنه لم يحسم بعد هذا الدور الإقصائي لصالحه، وينتظره مناخا حماسيا في الإياب.