حصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على جرعة أمل من نادي بايرن ميونيخ الألماني، بعد أن ذكرت تقارير صحفية أن الفريق البافاري مستعد للتخلي عن اثنين من لاعبيه.

وقالت صحيفة « ذا صن » البريطانية إن مانشستر يونايتد يراقب وضع الثنائي، البرتغالي ريناتو سانشيز، والبرازيلي دوجلاس كوستا، اللذين لم يلعبا بانتظام مع الفريق البافاري هذا الموسم.

وكان بايرن ميونيخ قد خطف ريناتو سانشيز من مانشستر يونايتد الصيف الماضي، عندما ضمه من نادي بنفيكا البرتغالي مقابل 35 مليون يورو، بينما كان الشياطين الحمر يحاولون التعاقد مع اللاعب، في فترة المدرب الهولندي لويس فان جال.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال تأهل الفريق الإنجليزي لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بالفوز بلقب الدوري الأوروبي.

وذكرت صحيفة « كيكر » الألمانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ يُفضل أن يلعب بجوشوا كيميتش وكينجسلي كومان في خط الوسط.

وكان وكيل أعمال دوجلاس كوستا قد صرح في وقت سابق أن موكله يمكنه أن يجد فريقًا آخر على الرغم من أن عقده يمتد مع الفريق الألماني حتى عام 2020.