Résultat de recherche d'images pour "andre gomes and mathieu and lucas digne"

كشفت تقارير صحفية إسبانية، شرط الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، لتجديد تعاقده مع النادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد ميسي مع الفريق الصيف المقبل، وتسعى إدارة النادي بكل جهدها من أجل إقناعه بالتجديد، خاصة بعدما تلقى عروض خيالية خلال الفترة الماضية، أبرزها من مانشستر سيتي الإنجليزي الذي عرض 100 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة « Diario Gol » الإسبانية، فإن ميسي طالب برحيل ثلاثة لاعبين من الفريق من أجل تمديد تعاقده مع البلواجرانا، خلال الفترة المقبلة، وهم: جيرمي ماثيو، لوكاس ديني، وأندريه جوميز.

ولم يقدم ماثيو أي شيء لبرشلونة منذ انضمامه لصفوف الفريق، وانضم ديني للبلاواجرنا الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وحصل على ثقة انريكي بدلا من جوردي ألبا والذي يُعد من أقرب اللاعبين لميسي، وأيضًا أندريه جوميز الذي انضم الصيف الماضي ولم يحصل على الدعم من اللاعبين على الرغم من دعم انريكي له.

وأشارت الصحيفة، لرغبة ميسي في رحيل انريكي بنهاية الموسم، عقب الخسارة التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعد أبرز المرشحين لخلافة انريكي، رونالد كومان مدرب إيفرتون، ويورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بالإضافة إلى الأرجنتيني ماريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام.