Résultat de recherche d'images pour "messi"

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لزيارة مهمة خلال تواجده مع الفريق في العاصمة الإسبانية، مدريد، الأسبوع المقبل، لخوض لقاء أتلتيكو مدريد، المقرر له يوم الأحد المقبل، بملعب « فيسنتي كالديرون » ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا.

وأشارت صحيفة « سبورت » الكتالونية، اليوم، الأحد، إلى أن ميسي سيتقابل مع الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، الذي يستعد لزيارة إسبانيا أحد يومي الأربعاء أو الجمعة المقبلين، حيث يترأس وفدا كبيرا لإبرام بعض الصفقات والاستثمارات الاقتصادية.

وأضافت الصحيفة أن الرئيس الأرجنتيني يسعى لزيارة نجوم الرياضة في بلاده المحترفين في إسبانيا، وعلى رأسهم ميسي، وزميله بصفوف برشلونة والمنتخب، خافيير ماسكيرانو.

ولفتت « سبورت » إلى أن الزيارة ستتم قبل ساعات قليلة من اللقاء المرتقب بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، علمًا بأنها ليست المقابلة الأولى بين ميسي ورئيس بلاده، حيث سبق أن التقى ماوريسيو ماكري، نجم البارسا العام الماضي في برشلونة، وكان أحد المساهمين بقوة في إقناع « البرغوث » بالتراجع عن قرار اعتزاله دوليًا.

كان ميسي أعلن اعتزاله الدولي عقب خسارة لقب كأس كوبا أمريكا الصيف الماضي للعام الثاني على التوالي أمام تشيلي بركلات الترجيح.