تعرفوا على شكل القميص الثاني للشياطين الحُمر في موسم 2017-18.كشف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي النقاب عن القميص الثاني للفريق والذي سيرتديه اللاعبون في مباريات الشياطين الحُمر خارج الديار بداية من الموسم المُقبل 2017-188.

الموقع الرسمي للنادي قام بنشر صور اللاعبين الذين تواجدوا في الإعلان الذي تم تحت إشراف شركة « أديداس » العالمية والتي قامت بتصميم هذا القميص الذي يحمل اللون الأسود الممزوج ببعض الألوان الداكنة الأُخرى.

وتواجد كل من لاعبي خط الوسط أندير هيريرا وبول بوغبا في هذا الإعلان جنباً إلى جنب مع الثلاثي الهجومي هنريك مخيتاريان، جيسي لينغارد وواين روني قائد الفريق الأحمر.

لكن المفاجأة كانت تواجد الحارس ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق في هذا الإعلان، فهل يكون تواجد هذا الحارس المتألق في الإعلان عن القميص الجديد إشارة لبقائه داخل ملعب أولد ترافورد في الموسم المُقبل؟

الحارس الدولي الإسباني يُعتبر الهدف الأول لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق.

بالتأكيد سنرى في الميركاتو الصيفي إذا ما كان تقديم قميص يونايتد إشارة لبقاء دي خيا -26 عاماً- على ملعب أولد ترافورد، أم ينجح النادي الملكي في ضمه إلى ملعب سانتياغو برنابيو؟!