Image associée

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لوسائل الإعلام، قبل المواجهة المرتقبة غدا الأحد، أمام برشلونة في فسينتي كالديرون، ضمن منافسات الليجا.

وقال سيميوني، في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية « لا يوجد هناك خطة خاصة، هناك دافع كبير لكي نكون أفضل في المستقبل، سوف تكون مباراة صعبة أمام فريق كبرشلونة ».

وعن فرصة برشلونة الأخيرة للفوز باللقب في حال الفوز على أتلتيكو، أوضح « نحن نفكر في هذه المباراة فقط ولا نفكر فيما هو قادم، سوف نلعب أمام منافس مباشر ونريد الحصول على النقاط الثلاث، نريد الحصول على المركز الثالث في الوقت الراهن ثم سنفكر في التقدم إلى الأمام، لا أعتقد أن هذه المباراة سوف تكون حاسمة ».

وعن المواجهات أمام برشلونة، علق « لقد لعبنا أمامهم كثيرًا، وفي كأس الملك تلقينا هدفين في 20 دقيقة، كنا قريبين من الفوز ولكن برشلونة لا يزال الفريق الأفضل في العالم، سوف يكون هناك حماس كبير خاصة بعد الخسارة الأخيرة لريال مدريد ».

وتابع « من الصعب أن ترى برشلونة يسقط لقد فازوا بعدة ألقاب مع لويس إنريكي، ربما يكون هناك بعض المباريات السيئة كمباراة باريس سان جيرمان مثلًا ولكننا لعبنا أمامهم كثيرًا، وهم فريق جيد للغاية ».

وحول حديثه عن الحكام في مبارياته أمام برشلونة، قال « في النهاية كل شخص منا يخطئ ويصيب، وربما يكون هناك بعض الحظ، سوف نتعاون مع الجميع ».

وعن لقب الدوري الإسباني، أوضح سيميوني « اللقب دائمًا يعتمد على ما يقدمه كل من ريال مدريد وبرشلونة، إنهم الاكثر تفوقًا، الدوري تحسن بعد فوز أتلتيكو به، والآن هناك منافسة من إشبيلية وبعض الفرق التي تحلم مثل فياريال وريال سوسييداد ».

واختتم « لا مشاكل لدينا في الهجوم، نمتلك العديد من المهاجمين أمثال توريس وجاميرو، وهذا سوف يجعل الفريق أفضل ».